بحث

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية.. الزايد: المرأة جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الحكومي

01.12.2021

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية.. الزايد: المرأة جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الحكومي

 

الجفير - جهاز الخدمة المدنية

أشاد رئيس جهاز الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد بمناسبة احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية تحت عنوان "المرأة البحرينية في التنمية الوطنية.. مسيرة ارتقاء في وطن معطاء".

وأشار الزايد إلى أن المرأة البحرينية أثبتت دورها  الريادي في التنمية الوطنية وعطائها اللامحدود في خدمة الوطن لاسيما في مجال الخدمة المدنية.

وتزامناً مع مرور 20 عاماً على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة أوضح الزايد أن المرأة البحرينية تمتلك دوراً فاعلاً وإيجابياً ولا يمكن الاستغناء عنه في الارتقاء بالخدمة المدنية، كما أنها شريك أساسي يعتمد عليه لمواصلة مسيرة التطور والبناء في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الذي أولى رعايته واهتمامه للمرأة البحرينية، مشيداً بدور المجلس الأعلى للمرأة بقيادة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس حفظها الله والتي أولت اهتمامها لمساندة المرأة في بناء الوطن وتطوره، مؤكداً أن المرأة العاملة جزء لا يتجزأ من منظومة العمل الحكومي.

وأردف الزايد أن جهاز الخدمة المدنية يسعى دائماً لرفع كفاءة الموارد البشرية ومنها الموظفات في كافة مؤسسات الدولة وفق أحدث الممارسات العالمية، كما وأثنى على جهود المرأة البحرينية ومساهمتها الفاعلة في دفع عجلة التنمية الشاملة في مملكة البحرين من خلال قيامها بواجبها الوظيفي في مواقع العمل وإنجازاتها اللامحدودة والمتميزة في خدمة الوطن.