بحث

وفد من وزارة الداخلية يطلع على قوانين وأنظمة ديوان الخدمة المدنية

04.07.2019

وفد من وزارة الداخلية يطلع على قوانين وأنظمة ديوان الخدمة المدنية

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية

انطلاقا من التعاون المشترك بين ديوان الخدمة المدنية ووزارة الداخلية، نظمت إدارة تنمية الموارد البشرية بالديوان لقاءً تعريفياً لموظفي إدارة شئون الأفراد بوزارة الداخلية، حيث تم خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات بما يخص قانون وأنظمة ولوائح الخدمة المدنية.

من جانبه أوضح مدير إدارة تنمية الموارد البشرية السيد محمد صالح الداود بأنه تم خلال اللقاء استعراض الآليات المتبعة في الترقيات والعلاوات والحوافز واشتراطاتها والإجراءات التي تتم في حال انتقال الموظف أو تغيير مسماه الوظيفي، كما تم توضيح الإجراءات التي تتم خلال عملية التوظيف بأنواعه وآليات المتابعة مع الجهات المعنية في هذا الشأن.

وبين السيد محمد صالح الداود أن اللقاء تناول آلية إدخال إجازات الموظفين والإجراءات الخاصة بإجازة مرافقة المريض بداخل مملكة البحرين، كما تم خلال اللقاء استعراض نظام المعلومات الإدارية للموارد البشرية (Horizon) ونظام الحضور والانصراف بالإضافة إلى نظام الجودة الحكومي G-Quality.

وفي ختام اللقاء عبر وفد وزارة الداخلية عن شكره وتقديره لجهود ديوان الخدمة المدنية، متمنين عقد لقاءات تعاون أخرى بين الديوان ووزارة الداخلية في القريب العاجل.