بحث

العلوي : نعتز بالتعاون مع شركة نفط البحرين (بابكو) وتبادل الخبرات في مجلات التنظيم وتقييم الوظائف

28.04.2019

العلوي : نعتز بالتعاون مع شركة نفط البحرين (بابكو) وتبادل الخبرات في مجلات  التنظيم وتقييم الوظائف

hg[tdv - ]

قام وفد من ديوان الخدمة المدنية برئاسة مدير عام التنظيم وموازنة الوظائف المهندس جمال عبد العزيز العلوي بزيارة إلى شركة نفط البحرين (بابكو). حيث تأتي الزيارة في إطار الاستفادة وتبادل الخبرات ما بين إدارات القطاع والشركة في مجال دراسة ورسم الهياكل التنظيمية وإعداد الأوصاف الوظيفية وتقييم الوظائف وتحديد الخبرات المطلوبة للموظفين، وقد كان في استقبال الوفد المهندس دعيج خليفة البنعلي مدير الموارد البشرية بالشركة وفريق عمل الإدارة.

وأفاد العلوي بأنه قد تم الاطلاع على تجربة الشركة في مشروع (Human Resource Transformation) والذي يختص بتطوير وتحديث ورفع كفاءة وفاعلية العمل والارتقاء بالموارد البشرية وإعادة هندسة الإجراءات، هذا وقد تم الاطلاع على البرامج المستخدمة في أتمتة الهياكل التنظيمية في الشركة مما يساعد في سهولة تنظيم العمل وتطويره وسرعة الإنجاز، بالإضافة للاطلاع على آلية استحداث الاوصاف الوظيفية وتقييمها بالاستعانة بشركة Hay Group الاستشارية المتخصصة في التدقيق على الأوصاف الوظيفية وتقييمها ومراجعتها.

كما بين مدير عام التنظيم وموازنة الوظائف بأن الزيارة قد تضمنت جولة بمصنع التكرير ومرافق الشركة التشغيلية الأخرى حيث تم الاطلاع على التقنيات الحديثة التي تلتزم شركة بابكو بتطبيقها من أجل تطوير الخدمات، وآلية تدريب العاملين بالشركة.

وفي ختام الزيارة، أعرب المهندس العلوي عن سعادته بنتائج الزيارة وتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة الموارد البشرية بالشركة على تنظيم الزيارة، كما أشاد بمكانة الشركة ضمن كبريات المؤسسات الصناعية العريقة ودورها المحوري كمساهم رئيسي في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني وتعزيز مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين في ظل قيادتنا الرشيدة.