بحث

رفع التهاني للقيادة بالذكرى الثامنة عشر.. رئيس ديوان الخدمة المدنية: ميثاق العمل الوطني شكل نقلة نوعية في تاريخ مملكة البحرين الحديث

13.02.2019

رفع التهاني للقيادة بالذكرى الثامنة عشر.. رئيس ديوان الخدمة المدنية: ميثاق العمل الوطني شكل نقلة نوعية في تاريخ مملكة البحرين الحديث

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية

رفع رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الخدمة المدنية وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني الثامنة عشر الذي يصادف 14 فبراير الجاري.

وبهذه المناسبة أكد السيد أحمد بن زايد الزايد أن يوم التصويت على ميثاق العمل الوطني قبل 18 عاماً كان يوماً وطنياً وإجماعاً على بنود الميثاق التقت فيه الرؤية الثاقبة لجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه مع الإرادة الوطنية والتوافق الشعبي التي انعكست في نسبة التصويت التي وصلت لـ98.4% ونقلت من خلالها مملكة البحرين إلى آفاق رحبة في ظل دولة المؤسسات والقانون.   

 وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية بأن ميثاق العمل الوطني شكل نقلة نوعية في تاريخ البحرين الحديث تواصلت معه المسيرة التنموية بقيادة جلالة الملك المفدى من خلال الإنجازات الوطنية التي تحققت على أرض الواقع في شتى الميادين لا سيما منها قطاع الخدمة المدنية الذي يوليه جلالته والحكومة الموقرة اهتماماً بالغاً مما يسهم في دفع عجلة التطوير في مجال الموارد البشرية في جميع الجهات الحكومية.