بحث

ديوان الخدمة المدنية يعقد ورشة عمل للمعنيين بالموارد البشرية لإنهاء إجراءات الموظفين المقبولين في "التقاعد الاختياري

28.01.2019

ديوان الخدمة المدنية يعقد ورشة عمل للمعنيين بالموارد البشرية لإنهاء إجراءات الموظفين المقبولين في

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية

 عقد ديوان الخدمة المدنية ورشة عمل للمعنيين بإدارات الموارد البشرية بالجهات الحكومية والمختصين بإجراءات الرواتب وحسابات نهاية الخدمة، بحضور ممثلين من أكثر من ٣٠  جهة حكومية وذلك مواصلةً لما بدأ به ديوان الخدمة المدنية منذ انطلاق البرنامج من دعم ومساندة للجهات المعنية في تسهيل المهام الموكلة إليهم فيما يختص ببرنامج التقاعد الاختياري.

وخلال الورشة، تم تقديم شرح مفصل عن كيفية إدخال إجراءات الموظفين المقبولين للتقاعد الاختياري في نظام المعلومات الإدارية للموارد البشرية (الهواريزون)، تمهيداً لإنهاء إجراءات (الدفعة الثانية) من المقبولين في البرنامج والمقرر خروجهم للتقاعد في 1 مارس 2019.

 وأكد مدير عام التنظيم وموازنة الوظائف سعادة المهندس جمال عبدالعزيز العلوي بأن هذه الورشة تأتي ضمن مساعي ديوان الخدمة المدنية الرامية إلى استكمال تمرير إجراءات الدفعة الثانية من المشمولين ببرنامج التقاعد الاختياري بسلاسة وفاعلية أسوة بالدفعة الأولى.

 من جانبهم، أشاد المعنيين بإدارات الموارد البشرية بالجهات الحكومية المختلفة بانسيابية إجراءات الدفعة الأولى وكذلك بالشرح الذي تم تقديمه من قبل ديوان الخدمة المدنية في ورشة العمل والإجابة على استفسارات المختصين بهذا الشأن.