بحث

ديوان الخدمة المدنية يعقد برنامج تدريب في التنفيذ الفعال للإستراتيجيات

15.10.2018

ديوان الخدمة المدنية يعقد برنامج تدريب في التنفيذ الفعال للإستراتيجيات

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية

نظم ديوان الخدمة المدنية ورشة تدريبية حول تنفيذ الإستراتيجية للمدراء العاميين ومدراء الإدارات والموظفين المعنيين بالتخطيط الإستراتيجي وتطبيق الخطط الإستراتيجية بالتعاون مع صندوق العمل (تمكين).

حول ذلك أوضح السيد محمد حسن العوضي مدير إدارة الأداء المؤسسي بديوان الخدمة المدنية بأن هذه الورشة تأتي ضمن الخطط التدريبة لمشروع الأداء المؤسسي تكامل، لتمكين الإدارة العليا من تشغيل الإستراتيجية ومتابعة تقييم أدائها وتحديثها وفق أفضل الممارسات الحديثة في التخطيط الاستراتيجي.

وأضاف السيد محمد حسن العوضي أنه تم خلال الورشة التركيز على الخطط والآليات التي تضمن التطبيق السليم للاستراتيجيات، وتوحيد طرق ولغة تطبيق الاستراتيجيات، وموائمتها مع أهداف المؤسسة والأهداف الفردية للموظفين، بالإضافة إلى آلية صياغة الأهداف ومؤشرات الأداء والمبادرات وإدارة المخاطر الاستراتيجية بفاعلية.

وأختتم مدير إدارة الأداء المؤسسي تصريحه بأن ديوان الخدمة المدنية يسعى دائماً إلى مواكبة آخر الأساليب الإدارية والبرامج الحديثة في تقييم الأداء المؤسسي للارتقاء بالجهات الحكومية التي تنصب في النهوض بالعمل الحكومي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.