بحث

رئيس ديوان الخدمة المدنية يستقبل وزير المواصلات والاتصالات الوزير المشرف على الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء

25.03.2018

رئيس ديوان الخدمة المدنية يستقبل وزير المواصلات والاتصالات الوزير المشرف على الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية: 

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد وزير المواصلات والاتصالات الوزير المشرف على «الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء»، المهندس كمال بن أحمد محمد، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الديوان والهيئة فيما يتعلق بالهيكل التنظيمي للهيئة ومواردها البشرية مما يسهم في الارتقاء بالدور البارز للهيئة والمهام المناطة بها.

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال لقائه بالوزير كمال أحمد وعدداً من المسئولين بالهيئة بالدور الذي تضطلع به الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء في إعداد الأبحاث والدراسات وتنمية القدرات الوطنية بما يسهم في رفعة مملكة البحرين ويعزز مكانتها في مجال علوم الفضاء.

ومن جانبه أعرب وزير المواصلات والاتصالات الوزير المشرف على الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء عن شكره وتقديره لرئيس ديوان الخدمة المدنية وتفهمه للاحتياجات التنظيمية للهيئة، وأكد بأن ذلك سينعكس إيجاباً على مكانة المملكة في مجال علوم وتقنيات الفضاء والبحث العلمي الذي بات مقياساً لرقي الأمم وتقدمها.

حضر اللقاء رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء الدكتور محمد أحمد العامر والرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لعلوم الفضاء الدكتور محمد ابراهيم العسيري وعدد من مسئولي الهيئة وديوان الخدمة المدنية.