بحث

رئيس ديوان الخدمة المدنية يستقبل وزير المواصلات والاتصالات

17.10.2017

رئيس ديوان الخدمة المدنية يستقبل وزير المواصلات والاتصالات

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية:

استقبل سعادة رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد سعادة وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد محمد، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الديوان والوزارة فيما يتعلق بتطوير الموارد البشرية.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من المواضيع والتي تصب في الاهتمام بتطوير الكوادر البحرينية والعمل على رفع مستوى الانتاجية فيما يتعلق بقطاع المواصلات والاتصالات بالمملكة بما يسهم في رفعة المملكة.

وأشاد السيد أحمد بن زايد الزايد بالدور الكبير الذي يقوم به سعادة الوزير من أجل تطوير البنية التحتية لخدمات المواصلات الاتصالات وتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين وتقديم أفضل الخدمات بالشكل الذي يتناسب مع تنفيذ وتحقيق استراتيجيات الوزارة وأهدافها.

ومن جانبه أعرب وزير المواصلات والاتصالات عن شكره وتقديره لديوان الخدمة المدنية وما يقوم به من جهود متميزة والسرعة في الأداء وتقديم الخدمات التي يتولاها الديوان بما ينعكس ايجاباً على كافة الجهات الحكومية بالدولة.

حضر اللقاء من جانب الوزارة السيد محمد ثامر الكعبي وكيل وزارة المواصلات والاتصالات لشئون الطيران المدني، والسيد عارف حسن المنصوري الوكيل المساعد للموارد والمعلومات.