بحث

رئيس ديوان الخدمة المدنية يستقبل أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة

28.05.2017

رئيس ديوان الخدمة المدنية يستقبل أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية:

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية سعادة السيد أحمد بن زايد الزايد أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة التابعة لمجموعة طلال أبوغزالة، وقد بحث سعادة الرئيس مع المدير الإقليمي لتطوير الاعمال ومدير الاستشارات بالشركة السيد محمود الخلفاوي السبل الكفيلة في تطوير التعاون في مجال التدقيق وجودة الأداء والتدريب.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية خلال لقائه أعضاء الشركة على أهمية تطبيق نظام الجودة (الآيزو) لتحديد المسؤوليات الإدارية والصلاحيات والمحاسبة على الأخطاء في جميع المؤسسات، بما يسهم في تحسين الأداء الوظيفي وضمان جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة، وفيما يتعلق بالتدريب أوضح بأن الديوان يسعى إلى التعاون مع الشركة في تقديم برامج تدريبية جماعية والتي ستنعكس بالفائدة على الموظفين في القطاع الحكومي.

من جانبهم أعرب أعضاء الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة عن تقديرهم للجهود التي يقدمها ديوان الخدمة المدنية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لقطاع الخدمة المدنية والموارد البشرية بمملكة البحرين.

حضر اللقاء من جانب الشركة العالمية للتدقيق والمحاسبة المدير الرئيسي للخدمات المهنية السيد هاني دعسان، ومسئول تطوير الأعمال الأستاذة خلود جاسم الغريب، ومن ديوان الخدمة المدنية مدير إدارة تنمية الموارد البشرية الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة.