بحث

الزايد يؤكد سعي جهاز الخدمة المدنية الدائم لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

الزايد يؤكد سعي جهاز الخدمة المدنية الدائم لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

 

الزايد يؤكد سعي جهاز الخدمة المدنية الدائم لتقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة.

الجفير - جهاز الخدمة المدنية

أكد السيد أحمد بن زايد الزايد رئيس جهاز الخدمة المدنية أن التميز في العمل الحكومي من خلال سرعة الإنجاز وجودة الخدمة الحكومية تأتي في إطار السعي إلى تحقيق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى -حفظه الله-  ورعاه، للارتقاء بالأهداف التنموية الشاملة لمملكة البحرين.

وثمن الزايد عالياً التوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-  في إبراز دور العمل الحكومي في تحقيق التنمية الشاملة والتقدم والنماء، من خلال جودة المعاملات والخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب رئيس جهاز الخدمة المدنية عن اعتزازه وفخره لتكريم صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لجهاز الخدمة المدنية بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021 بعد تحقيق الجهاز التميّز في الأداء بالنظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة مع مقترحات وشكاوى المتعاملين ، مثمناً دعم سموه لجهاز الخدمة المدنية في تحقيق أهدافه والارتقاء بالكوادر الوطنية وتطوير الأداء الحكومي، الأمر الذي كان من نتائجه تكريم الجهاز ضمن الجهات الحاصلة على جائزة أفضل أداء في برنامج تواصل الحكومي.

وأشاد الزايد بجهود وتفاني منتسبي الجهاز وما يمتلكونه من معرفة وخبرة وتفان وعشق للتحدي وحب للإنجاز ضمن فريق البحرين، وحرصهم الدائم على تطوير منظومة العمل في مختلف قطاعات الجهاز، وبالأخص في عملية التواصل مع موظفي القطاع الحكومي وغيرهم من المواطنين والمقيمين ضمن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) والحرص على جودة وسرعة الرد، ومتابعة أعمال الرقابة الإدارية في كافة الجهات الحكومية لتحقيق الضمان الوظيفي وحسن سير العمل بأنظمة الخدمة المدنية، وتحقيق الرضى لكافة الكوادر العاملة في الجهات الحكومية.

وبين السيد أحمد بن زايد الزايد رئيس جهاز الخدمة المدنية أن الجهاز يسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات وتحقيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في كافة الخدمات المقدمة للجهات الحكومية، من خلال تطوير أنظمة العمل بما يحقق سرعة الإنجاز لتعزيز التواصل مع منتسبي القطاع الحكومي وعموم المواطنين.