الأسئلة المتكررة
-
كيف يمكن التقدم لوظيفة شاغرة في اي من وزارات المملكة؟
يمكن التقديم للوظائف بالحضور شخصيا الى مركز معلومات الوظائف بمبنى الديوان بالجفير خلال الدوام الرسمي من الاحد الى الخميس من الساعة 7 صباحا وحتى 2 ظهرا وفي حال وجود وظائف خاصة سيتم الإعلان عنها في الصحف المحلية وحسابات الديوان في التويتر والانستغرام.
-
كيف يمكن الحصول على كلمة سر جديدة في حال نسيانها؟
عن طريق محاولة تسجيل الدخول بالطريقة العادية، يوجد هناك خيار "نسيان كلمة السر" فوق خانة كلمة السر، اضغط عليه واتبع التعليمات.
-
بعد محاولة الحصول على كلمة سر جديدة، لم أتمكن من استكمال الإجراءات، ما الحل؟
قم بأخذ Print Screen للخلل الذي يظهر لك وقم بإرسال بريد إلكتروني مع رقمك الشخصي وشرح مبسط إلى قسم الموارد البشرية في الجهة التي تعمل فيها.
-
كيفية إستخدام البريد الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت (خاص لموظفي جهاز الخدمة المدنية)
-
أضغط على الرابط التالي https://bit.ly/3g42w5z للدخول على موقع البريد الإلكتروني الخاصة بجهاز الخدمة المدنية.
-
ستظهر لك نافذة الدخول على البريد الإلكتروني.
-
ادخل البريد الإلكتروني في خانة Sing in.
-
كلمة السر هي نفس الكلمة التي يتم استخدامها للدخول على الشبكة الداخلية للجهاز.
-
-
ما هي حقوق و واجبات الموظف الحكومي؟
يمكنكم الاطلاع على جميع حقوق و واجبات الموظف الحكومي من خلال الضغط على رابط (مدونة قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة) والتي تتضمن إلتزامات الجهة اتجاه الموظف وإلتزامات الموظف العام.
عمود ثقافة الخدمة المدنية

عمود ثقافة الخدمة المدنية
إقرأ المزيد