الأسئلة المتكررة
-
كيف يمكن التقدم لوظيفة شاغرة في اي من وزارات المملكة؟
1- كيفية تقديم طلب التوظيف وتحديثه؟
يمكن التقدم بطلب التوظيف وتحديثه من خلال تسجيل الدخول عبر بوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh.
2- كيفية التقديم على الإعلانات المنشورة في الصفحات الرسمية لجهاز الخدمة المدنية في وسائل التواصل الاجتماعي؟
يمكن التقدم للإعلانات المنشورة في الصحف اليومية الرسمية، أو صفحات جهاز الخدمة المدنية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال البريد الإلكتروني المذكور في الإعلان، أو من خلال الوظائف المعلن عنها في بوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh
-
كيف يمكن الحصول على كلمة سر جديدة في حال نسيانها؟
عن طريق محاولة تسجيل الدخول بالطريقة العادية، يوجد هناك خيار "نسيان كلمة السر" فوق خانة كلمة السر، اضغط عليه واتبع التعليمات.
-
بعد محاولة الحصول على كلمة سر جديدة، لم أتمكن من استكمال الإجراءات، ما الحل؟
قم بأخذ Print Screen للخلل الذي يظهر لك وقم بإرسال بريد إلكتروني مع رقمك الشخصي وشرح مبسط إلى قسم الموارد البشرية في الجهة التي تعمل فيها.
-
كيفية إستخدام البريد الإلكتروني من خلال شبكة الإنترنت (خاص لموظفي جهاز الخدمة المدنية)
-
أضغط على الرابط التالي https://bit.ly/3g42w5z للدخول على موقع البريد الإلكتروني الخاصة بجهاز الخدمة المدنية.
-
ستظهر لك نافذة الدخول على البريد الإلكتروني.
-
ادخل البريد الإلكتروني في خانة Sing in.
-
كلمة السر هي نفس الكلمة التي يتم استخدامها للدخول على الشبكة الداخلية للجهاز.
-
-
ما هي حقوق و واجبات الموظف الحكومي؟
يمكنكم الاطلاع على جميع حقوق و واجبات الموظف الحكومي من خلال الضغط على رابط (مدونة قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة) والتي تتضمن إلتزامات الجهة اتجاه الموظف وإلتزامات الموظف العام.
عمود ثقافة الخدمة المدنية

عمود ثقافة الخدمة المدنية
إقرأ المزيد