بحث

ديوان الخدمة المدنية وبوليتكنك البحرين يشتركان في فعالية اليوم الوطني الرياضي

07.02.2017

ديوان الخدمة المدنية وبوليتكنك البحرين يشتركان في فعالية اليوم الوطني الرياضي

بناءً على توجيهات سمو رئيس الوزراء وتخصيص نصف يوم عمل ..

ديوان الخدمة المدنية وبوليتكنك البحرين يشتركان في فعالية اليوم الوطني الرياضي

 

الجفير - ديوان الخدمة المدنية

 

أكد رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد أنه بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي احتفاءً باليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين، نظم ديوان الخدمة المدنية وبالتعاون مع كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) برنامج رياضي لموظفي الديوان والبوليتكنك في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى. 

وأشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بتوجيهات رئيس الوزراء بتخصيص هذا اليوم لتعزيز مفهوم الرياضة لدى الموظفين، وزيادة الوعي بأهمية الرياضة ودورها في حياة الفرد والمجتمع، وغرس الثقافة الرياضية في نفوس الجميع لتنمية الافراد صحياً ومجتمعياً. 

وأوضح السيد أحمد بن زايد الزايد أن برنامج الفعالية قد بدأ بمحاضرة توعوية عن فوائد الرياضة لتعزيز مفهوم الرياضة وفوائدها، تلتها أنشطة وفعاليات رياضية عديدة بعضها خُصص للجميع كرياضة المشي وشد الحبل ومسابقة التتابع 400 متر، فيما خُصصت رياضة تنس الطاولة والبيليارد للنساء، وكرة القدم ومسابقة الدوران للرجال.

من جهته أكد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين الدكتور محمد إبراهيم العسيري حرص البوليتكنك على تنفيذ التوجيهات الصادرة عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه بالاحتفاء باليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين، حيث سعت البوليتكنك منذ صدور التوجيهات الكريمة إلى إعداد البرنامج الخاص بالفعاليات، والتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية للمشاركة في هذه الفعالية، كما تم دعوة كافة منتسبي البوليتكنك وحثهم على المشاركة لما للرياضة من فوائد عديدة تسهم في المحافظة على صحة ممارسيها وترفع من مستويات أداءهم وقدراتهم. واختتم العسيري تصريحه بتقديم خالص الشكر لكل من ساهم في الاعداد لهذه الفعالية والتي حققت نجاحا كبير من خلال مشاركة أكثر من 150 موظف وموظفة.